كلية العلوم والآداب بعقلة الصقور تحتفل باليوم الوطني التاسع والثمانين وبطلابها المستجدين

تزامناً مع ذكرى اليوم الوطني التاسع والثمانين للمملكة العربية السعودية احتفلت كلية العلوم والآداب بعقلة الصقور بأبنائها الطلاب المستجدين حيث أقيم في مسرح الكلية احتفال بهاتين المناسبتين حيث شرف الحفل سعادة عميد الكلية الدكتور ياسر الغفيلي بحضور وكيل الكلية وجمع غفير من أعضاء هيئة التدريس والطلاب وفي البداية استمع الجميع إلى آيات من الذكر الحكيم عقب ذلك تحدث سعادة العميد في لقاء مع الحضور عن أهمية اللحمة الوطنية وضرورة التكاتف ونوه بما تحقق من إنجازات في كافة الاتجاهات، داعيا الله أن يحفظ على الجميع نعمة الأمن والإيمان.

ثم بارك سعادته لأبنائه المستجدين قبولهم، مستعرضاً الجوانب المهمة لمسيرة الطالب الجامعي، وحاثاً على بذل الجهد والمثابرة لتحقيق التفوق والتميز العلمي.

تلا ذلك كلمة لمدير وحدة شؤون الطلاب بالكلية تطرق من خلالها للأنظمة واللوائح التي بينت ما للطالب من حقوق وما عليه من واجبات.

وفي نهاية اللقاء استمع سعادة عميد الكلية إلى مداخلات الطلاب واستفساراتهم، ثم تناول الجميع وجبة الإفطار المعدة بهذا الاحتفال.


الجدير بالذكر أن الكلية اكتست بالحلّة الوطنية والأعلام، وتزينت بصور خادم الحرمين الشريفين وولي عهده -حفظهما الله- كما أقامت معرضا اشتمل على عدد من عبارات الملوك واللوحات والمطبوعات الوطنية والتوعوية بمكافحة الإرهاب والانحراف الفكري.

وفي شطر الطالبات تفاعلت منسوبات الكلية وطالباتها بهذه المناسبة، حيث أقيم مهرجان  (دمت يا وطني) برزت فيه إنجازات وجهود المملكة، وما تبذله القيادة الحكيمة لنهضة الوطن والمواطن.



.


03/10/2019
17:33 PM